Translate

Sunday, March 24, 2013

محمود هاشم

رسالة مفتوحة الى فرقة الهارد الروك الأميركية
" غانز اند روزز"
ستأتون الى بيروت ورائحة دماء اطفالنا تفوح من زيارتكم الصيف الماضي الى تل ابيب، وبصمات القتل الإسرائيلي على أوتار آلاتكم الموسيقية. ستأتون الى بيروت العاصمة التي لا زلنا نشتمّ منها رائحة دماء شارون في مجزرة العصر صبرا وشاتيلا.
في ال30 من اذار ستحلون ضيوفاً، مرحبّاً بكم، للأسف، من بعض الذين لا يبالون بشيء سوى جمع المال، ومن بعض هواة الرقص، ومن بعض من يستخفون بمشاعر دموع آلاف الثكالى وبصرخات الأسرى من اجل الحرية.
في ال30 من آذار سنقف امامكم لنقول لكم انتم تدعمون قاتلينا وعزفتم في تل ابيب نشيد الدم والقتل والاحتلال والتدمير؟ سنقول لكم انكم تدعمون قتل الإنسانية في البشر ، والعدوان الاسرائيلي المستمر لاراضينا .
سنقف امامكم لنقول لكم إن رسالتكم الفنية هي اليوم اشبه برسائل اطفال "اسرائيل" الذين أهدوا اطفال لبنان في قانا والضاحية صواريخ تحمل تواقيع دموية خلفت آلاف الشهداء من اطفال ونساء وشيوخ. فهل يعقل ان لا تتحرك ضمائركم؟
سنقف في ال30 من آذار امامكم لنقول لكم لا اهلاً ولا سهلاً بكم في عاصمة المقاومة الأبية. لن نقبل ان تصبح بيروت مقدّمة للتطبيع الفني مع عدو لا يعرف الرحمة ويفتقد للإنسانية من خلالكم .
سنقول لكم انتم غير مرغوب فيكم في عاصمة لا زالت بصمات الاجرام الصهيوني في شوارعها وفي ازقة مخيماتها .
سنقف امامكم بأساليبنا الحضارية والسلمية لنقول لكم: بيروت لن تكون موطئ قدم لاحتلال من نوع اخر .

No comments:

Post a Comment